انا مره احب ميراكولوس و اتمنى لو امتلك صندوق الميراكولوس و انا حابه اشكر توماس استروك على هذي التحفه الفنيه و لكن اتمنى ان شكل الشخصيات في الموسم السادس يرجع زي المواسم الأولى وشخصياتي المفضله ادرين مارينيت لوكا جوليكا فيليكس غابرييل كغامي واليا والحين حابه اقول كلنا ميراكولوس 🐞🐈⬛
انا مره احب ميراكولوس و اتمنى لو امتلك صندوق الميراكولوس و انا حابه اشكر توماس استروك على هذي التحفه الفنيه و لكن اتمنى ان شكل الشخصيات في الموسم السادس يرجع زي المواسم الأولى وشخصياتي المفضله ادرين مارينيت لوكا جوليكا فيليكس غابرييل كغامي واليا والحين حابه اقول كلنا ميراكولوس 🐞🐈⬛
Zehra
Çok seviyorum da bu animasyon olmadı sanki
لانا
الحلقات جميلة لكن لو اعادو الانميشن القديم يكون احلى
مارينيت 🐞
المسلسل اسطوري لكن اتمنى انه يرجع شكل الشخصيات في الموسم السادس مثل الشخصيات في المواسم الاولى اللي هي من الموسم الاول الى الخامس
مارينيت 🐞
انا مره احب ميراكولوس و اتمنى لو امتلك صندوق الميراكولوس و انا حابه اشكر توماس استروك على هذي التحفه الفنيه و لكن اتمنى ان شكل الشخصيات في الموسم السادس يرجع زي المواسم الأولى وشخصياتي المفضله ادرين مارينيت لوكا جوليكا فيليكس غابرييل كغامي واليا والحين حابه اقول كلنا ميراكولوس 🐞🐈⬛
Danosh
انهُ جيد جدا انا حقا استمتع في مشاهده ميراكلوس وانتظر الحلقات لحتى تنزل لاني استمتع في مشاهدتو حقا احب الدعسوقه
pat100673
Miraculer para siempre
Elcin
Seviyorum izliyorum Çocukluktan beri severek izliyorum
....
Me gusta esta serie, aún que siento que es mejor la antigua animación está sigue siendo muy buena.
Evelyn
Me encanta es mi favorite
Amin
انا احب هدا الكرتوننننن
لانا
الحلقات جميلة لكن لو اعادو الانميشن القديم يكون احلى
مارينيت 🐞
المسلسل اسطوري لكن اتمنى انه يرجع شكل الشخصيات في الموسم السادس مثل الشخصيات في المواسم الاولى اللي هي من الموسم الاول الى الخامس
مارينيت 🐞
انا مره احب ميراكولوس و اتمنى لو امتلك صندوق الميراكولوس و انا حابه اشكر توماس استروك على هذي التحفه الفنيه و لكن اتمنى ان شكل الشخصيات في الموسم السادس يرجع زي المواسم الأولى وشخصياتي المفضله ادرين مارينيت لوكا جوليكا فيليكس غابرييل كغامي واليا والحين حابه اقول كلنا ميراكولوس 🐞🐈⬛
Danosh
انهُ جيد جدا انا حقا استمتع في مشاهده ميراكلوس وانتظر الحلقات لحتى تنزل لاني استمتع في مشاهدتو حقا احب الدعسوقه
Amin
انا احب هدا الكرتوننننن
جومانا
معجبه بايدرين ومارينيت واكره كلوي وإنه كرتون تحفه لاكن انصح الذي اقل من 11 سنه ان يشاهده لانه ملئ والرومانسيه
لوكا
احب الموسم السادس جدا
Roro
افضل كرتون هو ميراكولوس
Jafou
اشكالهم القديمة كانت كيوت
مارينت
ليش، غيرو شكلهم كانو قبل احس ماحبيت شكلهم الجديد بس المحتوى واو يجنن